0555406316
شركة كشف تسربات المياه المعتمدة لدي المياه الوطنية0555406316

شركة كشف تسربات المياه المعتمدة لدي المياه الوطنية0555406316

نجد أن شركات فحص تسربات المياه إنتشرت بكثرة في تلك الأوقات فذلك لشكاوي المواطنين في محطات المياه من ارتفاع فاتورة المياه وتدهور أحوال الطقس بالشتاء وهطول الأمطار الغريزة والثلوج فهذا الأمر يؤدي لمشكلة تسربات المياه التي تحتاج فورا إلى شركة فحص تسربات بالرياض، ولأن شركات اتحاد الدعيجي تريد خدمة مواطنيها فهي قدمت إليكم خدمات كشف تسربات المياه وفحصها وعلاجها نهائيا.

 

شركة فحص تسربات المياه بالرياض150ريال

لماذا أصبحت شركات فحص تسربات المياه مهمة للغاية الآن؟

  • سنجاوبك على هذا السؤال بالمقالة وسنعرفك أهمية المتابعة الدورية وفحص السباكة المنزلية والأضرار الناتجة منها في حالة الإهمال والحلول النهائية لتلك المشكلة.
  • وإن أردت تنفيذ العزل المائي ستجده بالشركة بدلا من بحثك وإختيار لمتخصصين العزل فهي تضم تلك الخدمة، لتوفير حل مشكلتك بسهولة تامة.

 

نبذة عن تسربات المياه

تسربات المياه هي مشكلة خطيرة تهدد المباني والآسر فهي عبارة عن إنحراف إتجاه سير المياه عن التحرك الطبيعي لها، مما يؤدي لتآكل مواسير المياه وتشققات الجدران والوصول للأسلاك الكهربائية وحدوث الماس الكهربائي وذلك غير الأضرار الكثيرة الحادثة منها.

 

أضرار تسربات المياه على المباني

تسربات المياه تسبب أخطار عديدة تتمثل في:

أولا: الصحة والأمراض فإنتشار رائحة العفن من الرطوبة الناتجة من تسربات المياه تؤدي لأمراض على الرئة، كما تسبب الجراثيم والبكتريا التي تسمم الطعام وتسبب أمراض جلدية وخصوصا للأطفال بسبب ضعف المناعة وإلتقاط الفيروسات سريعا عن الأشخاص الكبار، كما أن تراكمات المياه تؤدي لتكون الفطريات بأركان المنزل والإصابة بحساسية الجلد بمجرد اللمس لتلك المناطق.

ثانيا: خسارة المال وخسارته بالوقت، فالتسربات المائية تؤدي لإرتفاع فاتورة المياه وتدمير خزانات المياه وتآكل توصيلات المياه والحاجة لتغييرها في تكسير وحفر حتى تغيير تلك التوصيلات مما يقع عليك بالتكاليف الباهظة لإنشاء السباكة من البداية، كما أنها تدمر الديكورات المنزلية وتسبب شقوق وشروخ بالجدران والأرضيات والدهانات وقد تحتاج للترميم مرة أخرى.

ثالثا: تؤثر كثيرا على المباني في ضعف اللياسة والتسليح وتكون الصدأ والتآكل والضعف الذي يؤدي للسقوط بعد عدة سنوات، فتسربات المياه تجعلك مهدد بالأخطار الكارثية.

تسربات خزانات المياه وأسبابها

التسرب المائي لا يصيب الحمامات والمطابخ فقط ولكنه يحدث لخزانات المياه التي تستخدمها وقت إنقطاع المياه والتي تنقي إليك المياه من الشوائب والأملاح، فالخزانات أيضا تتعرض للتسربات بسبب عوامل المناخ وإهمال تنظيفها ولعدم تنفيذ العزل المائي بها، فهي مكونة من طبقات خرسانية تحتاج للحماية بالعزل المائي لمنع التلفيات.

 

علاج مشاكل تسربات المياه بالحمامات

من المعروف بأن تسربات المياه تصيب أول شيء الحمامات، فالحمامات تمثل 90% لحدوث التسربات المائية، فهذا الأمر يؤدي لتدمير صنابير ومواسير المياه وتدمير الأدوات الصحية وتكون الرطوبة بالجدران والأرضيات والأسقف ووقوع البياض، فدائما ينصح المهندسيين يتنفيذ العزل وقت إنشاء السباكة المنزلية لأسقف الحمامات حماية من تلك الكارثة.

 

الخطوات المتبعة في الفحص والكشف عن تسربات المياه

الخطوة الأولى: بمجرد الأستعانة بنا يقوم العمالة بالمجىء لمنزلك والبدأ في فحص توصيلات ومواسير وأدوات السباكة بالمنزل.

الخطوة الثانية: استخدام الأجهزة الإلكترونية الحديثة في تحديد أماكن التسرب بدلا من الكسور والطرق القديمة.

الخطوة الثالثة: إن كانت المشكلة ناتجة من تلف المواسير أو الصرف الصحي والسباكة فيتم تغييرها بالأكثر كفاءة ويتم التأكد من سلامة تركيبات السباكة ثم ترميم التسرب وترميم المكان بدهان عازل للمياه منعا للحدوث مرة ثانية.

الخطوة الرابعة: ثم يتم التحصين بعزل مواسير المياه والغاز أو عزل الاسطح فتلك الخطوة زيادة تأمين لمنع تأثير الأمطار على منازلكم والتعرض لتلك المشكلة مرة أخرى.

 

برنامج شركة فحص تسربات المياه بالرياض بمجرد الاتصال بنا

  • عند تلقي الإتصال يقوم المندوب بأخذ التفاصيل كاملة ثم معرفة العنوان وتحديد الموعد.
  • يأتي رئيس العمل لمعاينة المكان والفحص من خلال أجهزة الكشف التي تحدد المكان بدقة.
  • يتم الاتفاق على وقت العملية والأسعار ثم تحضير الأدوات المستخدمة وأفراد العمل للمجىء لصيانة التسرب.
  • إن كان الأمر يستعدى العزل المائي يقوم العمالة بتحضير المواد ثم يبدوأ بتنظيف المكان من الأتربة والأوساخ وترميم المشاكل المتواجدة بالمكان ثم البدأ بتنفيذ طبقات العزل وحمايته ببعض المواد والتجربة قبل الإنصراف.

 

علامات حدوث مشكلة تسربات المياه 

يمكنك بكل سهولة تحديد مشكلة تسربات المياه سواء تسرب خفي أو تسرب ظاهري من خلال الآتي:

  • أصوات الصفير أكثر ما يوضح مشكلة تسربات المياه فنجد حدوث أصوات صفير صنابير المياه والتي تزداد في فترة الليل خصيصا.
  • تغير في قراءة عداد المياه عن الطبيعي وحدوث ارتفاع مفاجئ بفاتورة المياه.
  • ظهور علامات الرطوبة بالجدران والأسقف وتجمعات لبرك المياه بأرضية الحمام.

 

تسربات الصرف الصحي وعلاجها

  • الصرف الصحي من الأماكن كثيرة التعرض لتسربات المياه فهي تؤدي لطفح المجاري وإنتشار الحشرات والروائح الكريهة، فتسربات المياه تحدث في أنابيب الصرف الصحي بسبب العوامل المناخية ودخول الأتربة وأوراق الأشجار بها وخصوصا المناطق الجغرافية الساحلية التي تتعرض لتخلفات المياه السطحية والجوفية كثيرا وتؤدي لإنسدادها وشروخها وبالتالي التسرب المائي، ففي الشركة أقوى مواسير الصرف الصحي والعمالة التي تقوم بتركيبها بإحترافية.
  • توجد معنا دهانات لمعالجة ثقوب وشروخ أنابيب الصرف الصحي فتلك الدهانات تقضي نهائيا على التسربات المائية.

 

أفضل فريق فني متخصص لكشف تسربات المياه

  • تتبع عمالة الشركة الطرق المعتمدة لفحص وعلاج تسربات المياه نهائيا وصيانة الأضرار الناتجة منها، ففي الشركة فريق من العمالة الخبراء والمهندسيين المتخصصين في السباكة ونوعيتها وفي مواسير الصرف الصحي وكيفية تأسيس السباكة للمباني والمنشآت جيدا.
  • لدى العمالة ذبذبات قوية لتحديد التسربات المائية تحت الأرض من خلال أجهزة الكشف الأرضي وكشف تسربات التربة وفي الجدران.
  • تصليح توصيلات المغاسل وعلاج تسربات المياه المتواجدة بها.
  • عمالة مخصصة لعزل الاسطح والمنازل بأقوى المواد التي تعيش لسنوات.
  • إبادة الحشرات الناتجة من تسربات المياه التي تسبب الفطريات والبكتريا.

 

فحص تسربات الغاز وعلاجها

تسربات الغاز المشكلة الأولى المؤدية لتسربات المياه فعند الفحص يتم البدأ من جذور المشكلة وعمالتنا تقدم الخدمة شاملة وبأكمل وجه، فهي تقوم بفحص توصيلات الغاز وصيانتها أو تغيير التالف منها بأمان تام، فنحن نمتلك أجهزة إلكترونية مثل قياس نسبة الغاز الطبيعية وأجهزة لكشف تسربات الغاز والتخلص من السموم الناتجة منه المؤدية للوفاة دون إدراك.

 

ما تقوم به أجهزة كشف تسربات المياه

تقوم الأجهزة على فحص الآتي:

  • تسربات صنابير المياه.
  • تسربات مراحيض المياه.
  • تسربات البانيو والمواسير.
  • تسربات الغسالات.
  • تسربات خطوط الغاز.
  • تسربات الخزانات والتسربات الأرضية.
  • تسربات المسابح وأدوات الري بالتربة.

 

أسعار فحص تسربات المياه150ريال

  • الأسعار من الأسئلة التي يقوم العميل بالسؤال عنها في البداية، فيقلق الكثير من ارتفاع الأسعار التي لا تتماثل مع أموالهم، ولكن بشركتنا أرخص الأسعار وفحص تسربات المياه المجاني وتوفير الضمان على عملية علاج التسرب المائي، فمعنا ستحصل على العروض والخصومات الدائمة والقيام بأفضل عملية فحص لتسربات المياه وعلاج نهائي لها والخدمة على مدار 24 ساعة.
  • نقدم أسعار في متناول الجميع للخزانات والمسابح بالفنادق والنوادي والمنشآت الخاصة فيتم علاج التسرب وترميم المكان بالدهانات الرائعة.
  • تواصل معنا أي وقت للحصول على الخدمة كما لدينا عدة أرقام للخطوط الساخنة لتلقي حالات الطوارئ، فالتغافل عن تسربات المياه يؤدي لأضرار كبيرة لذلك نأتي مسرعين لصيانة المشكلة.

 شركة كشف تسربات السفارات 

شركة كشف نسربات العليا

شركة كشف تسربات الملقا

شركة كشف تسربات العليا

شركة كشف تسربات العمارية

شركة كشف تسربات الدرعية

 

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *